الفنانة المصرية غادة عبدالرازق (أرشيف)
الفنانة المصرية غادة عبدالرازق (أرشيف)
الثلاثاء 7 فبراير 2023 / 15:54

أول ظهور لغادة عبدالرازق مع زوجها بعد تراجعهما عن الانفصال

حرصت النجمة المصرية غادة عبدالرازق على مشاركة جمهورها مجموعة من صور يوم عيد ميلاد حفيدتيها من ابنتها الوحيدة روتانا، الذي شهد أول ظهور لغادة مع زوجها، مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الانفصال.

ونشرت غادة الصور عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "يوم ميلاد سعيد حبايبي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وكانت غادة أعلنت في منتصف ديسمبر (كانون الأول) الماضي انفصالها عن زوجها هيثم زينتا، ثم مع نهاية الشهر تم الإعلان عن عودتهما بعد انتهاء الخلافات.
 وتزوجت غادة من زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير.

وفوجئ الجميع بخبر طلاقهما، بعد عامين من زواجهما دون أن تعلن الفنانة المصرية عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال عن زوجها الـ12، وقامت بحذف كل صورهما المشتركة من على حسابها بإنستغرام.
وتبين لاحقاً أن الطلاق الرسمي لم يقع، وأن ما حدث مجرد انفصال، وعاد الثنائي مجدداً لبيت الزوجية، ولكن لم يظهرا معاً في أي مناسبة عامة، أو نشر أي صور لهما لتأكيد عودتهما.

يُشار إلى أن غادة تخوض دراما رمضان 2023  بمسلسل "تلت التلاتة" مع المنتج ممدوح شاهين، ويشاركها البطولة كل من محمد القس، ونجلاء بدر، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

وبهذا المسلسل تعود غادة للسباق الدرامي لشهر رمضان، بعدما تغيبت العام الماضي، حيث كانت آخر تجاربها الدرامية مسلسل "لحم غزال" الذي عُرض في رمضان لعام 2021.