محمد النني (تويتر)
محمد النني (تويتر)
الأحد 22 أبريل 2018 / 17:36

بالصور: خط وسط "الفراعنة" في خطر قبل المونديال

تعرض نجم خط وسط منتخب مصر محمد النني، اليوم الأحد، لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل الأيسر، خلال مباراة فريقه آرسنال أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يهدد تواجده رفقة "الفراعنة" في المونديال الروسي 2018.



واضطر المدرب الفرنسى آرسين فينغر لاستبدال محمد الننى فى الدقيقة 43 بسبب شكواه من إصابة فى الكاحل من الواضح أنها قوية، حيث خرج على محفة.


وتسبب مارك نوبل فى إصابة الننى بعد تدخل عنيف على قدمه أمام منطقة الجزاء.

تعتبر هذه المباراة الأولى التى يخوضها آرسنال مع فينغر بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الجارى بعد مسيرة امتدت 22 عاماً، ومن المتوقع أن تودعه الجماهير بطريقتها الخاصة.

كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة إعداد قوى لآرسنال قبل مباراته الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل.

وتعتبر هذه المباراة مهمة أيضاً لوستهام الذى يسعى لعدم الخسارة اليوم من أجل كتابة تاريخ جديد، لتكون أول مرة فى التاريخ التى لا يخسر فيها أى مباراة من "دربيات" العاصمة "لندن".

ويحتل وستهام المركز 14 بترتيب الدورى بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، ويتقدم آرسنال بفارق نقطتين على بيرنلى صاحب المركز السابع بعد خسارته فى المباراة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد وفى حال خسارته مجدداً قد يتراجع فريق المدرب أرسين فينغر خلف بيرنلى.