الأربعاء 19 أبريل 2017 / 20:18

بالفيديو: هزاع بن زايد يستقبل منظمي ورعاة طواف أبوظبي

استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في ديوان ولي العهد، أعضاء المكتب التنفيذي لطواف أبوظبي والرعاة والداعمين للحدث الذي يقام منذ 3 سنوات ضمن رؤية مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لتعزيز مكانة العاصمة في المشهد الرياضي العالمي.

ووجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان التهنئة لرئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، بمناسبة نجاح الفعاليات الرياضية العالمية التي تحتضنها أبوظبي، وقيادته الناجحة لمسيرة تقدم القطاع الرياضي.

وعبر عن شكره للمشاركين والداعمين والمساهمين في نجاح طواف أبوظبي الذي حقق أصداء محلية وعالمية لافتة وساهم في إبراز معالم أبوظبي الطبيعية والسياحية والثقافية والتاريخية، وكذلك القائمين على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعكس صورة بهية وحضوراً عالمياً واسعاً للعاصمة أبوظبي بتنظيمها الدقيق والمتكامل.

وحث الجميع على الحفاظ على هذه الصورة والعمل على تعزيزها بترك انطباعات جيدة لدى جميع الزائرين القادمين من مختلف دول العالم.

وأشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بالانعكاسات الإيجابية لطواف أبوظبي وما أسهم به من تطور في مسيرة رياضة الدراجات الهوائية التي قطعت شوطاً كبيراً وأصبحت محط اهتمام واسع لدى مختلف فئات المجتمع.