مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني (رويترز)
مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني (رويترز)
السبت 18 مايو 2024 / 19:09

صيام موراتا عن التهديف.. سيميوني يعلق

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه يثق بنجمه ألفارو موراتا، رغم تسجيله هدفاً واحداً فقط في آخر 18 مباراة، مشيراً إلى أن جميع المهاجمين يمرون بمرحلة صعود وهبوط.

قال دييغو سيميوني لصيفة ماركا: "لدي شعور بأن جميع اللاعبين لديهم لحظات صعود وهبوط، كنا نتحدث قبل أسبوعين عن غريزمان الذي لم يكن يسجل، وسجل ثلاثة أهداف".

وأضاف: "صحيح أن موراتا بعد فبراير (شباط) كان يؤدي بشكل جيد للغاية، ثم مر بلحظة أكثر تعقيداً، لكن ذلك لا يقلل من قيمته كمهاجم موهوب، أما كوريا على العكس فتطور، وهذا هو كل ما يدور حوله الأمر، محاولة أن يكون لدينا فريق، وأن تكون لدينا الفرصة للاستفادة القصوى من أفضل لحظات كل لاعب من اللاعبين الذين لدينا، وفي هذه الحالة يقدم كوريا أداءً رائعاً ولهذا السبب يلعب“. 

وتحدث مدرب أتلتيكو عن منافسه في الجولة المقبلة من "الليغا" قائلاً: "أكرر أن ريال سوسيداد آخذ في التطور، علينا مواصلة التحسن، وهذا ما يجب أن نواصل تحسينه وأنا ورئيس النادي والمدير الرياضي لنحصد البطولات الموسم المقبل“.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد هو واحد من ستة فرق فقط لعبت في دوري أبطال أوروبا في المواسم الـ11 الأخيرة، وسيشارك في المنافسة الأهم على مستوى الأندية الموسم المقبل، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، قال: ”أثمّن هذه السنوات الاثنتي عشرة من العمل الرائع الذي قام به النادي من أجل أن نحظى بلاعبين مهمين يسمحون لنا بالمنافسة على المكان الذي ننافس عليه“.

واختتم: "في كثير من الأحيان يحالفنا الحظ في الفوز بالبطولة، وفي أحيان أخرى ننافس على المركز الذي نعمل من أجل الوصول إليه، وهذا ليس بالأمر السهل، لأن هناك أوقاتاً نعمل فيها من أجل الوصول إلى هذا المركز، ونمتلك الأدوات اللازمة للوصول إليه، ولكننا لا نصل، في هذه الحالة هناك علاقة بين وصول لاعبين مهمين والرحلة التي قمنا بها في هذا الوقت لنتمكن من العودة إلى دوري الأبطال، وسنرى كيف ستسير الأمور".