سفيان أمرابط (إكس)
سفيان أمرابط (إكس)
السبت 18 مايو 2024 / 09:01

أمرابط مستمر في الدوري الإنجليزي

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اللاعب سفيان أمرابط حسم مستقبله في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن الدولي المغربي لن يغادر الدوري الإنجليزي، رغم أن مانشستر يونايتد لا ينوي الإبقاء على خدماته.

وأضافت: "رغم الفترة المخيبة التي قضاها في النصف الثاني من الموسم الحالي في أولد ترافورد، ما أسهم في استقرار النادي الإنجليزي على عدم تفعيل بند شراء عقده من فيورنتينا، ولكن لاعب الوسط الدولي مستمر بنسبة كبيرة في "البريميير ليغ" حيث يلاحقه فريقين يرغبان في كسب خدماته".
وتابعت: "حصل لاعب منتخب المغرب على فترة إعارة مخيبة للآمال في أولد ترافورد هذا الموسم، حيث شارك في 28 مباراة فقط منذ انضمامه من فيورنتينا في الصيف، منهم تسع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي خلال فترة لم ينجح خلالها في اقناع النادي بالتعاقد معه بشكل نهائي".
وأشارت إلى أن فولهام وكريستال بالاس مهتمان بضم سفيان أمرابط عقب عودته إلى ناديه الإيطالي.
وزادت: "كان وكيل أمرابط في مانشستر، الثلاثاء الماضي، لإجراء محادثات، ويبدو من غير المرجح بشكل متزايد أن يقوم اليونايتد بتفعيل خيار بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني لتوقيعه بشكل دائم من فيورنتينا، بعد أن دفع بالفعل 8.5 ملايين جنيه إسترليني للحصول على لاعب خط الوسط المغربي على سبيل الإعارة هذا الموسم".
واختتمت: "يجذب لاعب فينورد وأوتريخت السابق البالغ من العمر 27 عاماً عروضاً من الدوري السعودي، ستنافس بقوة الأندية الراغبة في كسب خدماته، وقد تحول وجهته بعيداً عن الدوريات الأوروبية.