العين واتحاد كلباء (أرشيف)
العين واتحاد كلباء (أرشيف)
الخميس 16 مايو 2024 / 10:26

تعرف على موعد مباراة العين واتحاد كلباء

يستضيف العين على إستاد خليفة بن زايد، اتحاد كلباء، اليوم الخميس، ضمن الجولة 23 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، الساعة 21:00 (توقيت أبوظبي).

 دوري أدنوك للمحترفين
21:00العين-- : --اتحاد كلباء

 

وأكد المدير الفني لفريق العين، الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، أنه من الصعب الدفع باللاعبين الذين شاركوا في مواجهة يوكوهاما بدوري أبطال آسيا قبل بضعة أيام في اليابان، موضحاً "سنمنح الفرصة مجدداً للاعبين الذين لم يظهروا كثيراً كأساسيين في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين".





وتعليقاً على سؤال حول إن كان يخشى على تركيز اللاعبين الذي ينصب حالياً على مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، قال: "في اعتقادي أن الوقت حالياً غير مناسب للحديث عن دوري الأبطال، لأنه سيكون لدينا الوقت الكافي للتحدث عن البطولة الآسيوية، وحالياً يتوجب علينا أن نظهر الاحترام للمسابقة والمنافس الذي سنواجهه على ملعبنا وبين جماهيرنا وكذلك اللاعبين الذين سندفع بهم في مباراة كلباء ودراسة إمكانية مشاركتهم في دوري الأبطال أيضاً، وتركيزنا في الوقت الحالي منصب على مسابقة الدوري".


وحول رسالته لجماهير نادي العين، قال: "أود أن أؤكد لجماهير العين أن المباراة المقبلة ستكون فرصة جيدة لمشاهدة اللاعبين الذين شاركوا بنسبة محدودة في المسابقات الرسمية ضمن قائمة الأساسيين مع الفريق الأول كسوسو وميشيل وساركي وتراوري ولديهم الآن مساحة أكبر للعب في مسابقة الدوري وربما شاهدنا وجوهاً جديدة خلال المواجهة القادمة".