الإثنين 13 مايو 2024 / 18:52

لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية.. شرطة دبي تعلن توفر 150 وظيفة

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، توفير 150 شاغراً وظيفياً للمجنديين في الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأعلنت ذلك القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة معرض الخدمة الوطنية للتوظيف 2024 الذي انطلقت اليوم الإثنين في مركز دبي للمعارض، بمدينة إكسبو دبي،.
وأكد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة اللواء أحمد رفيع، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المشاركة في المعرض بناء على توجيهات القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، لتوفير الفرص للمجندين في الخدمة الوطنية والاحتياطية، لخدمة وطنهم ضمن فريق العمل بشرطة دبي.

وأكد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، أن شرطة دبي حرصت هذا العام على توفير 150 شاغراً وظيفياً للمجنديين في الخدمة الوطنية في إطار الحرص على دعم الذين أتموا متطلبات البرنامج التدريبي للخدمة الوطنية.

شروط 

وأوضح مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية المقدم حمد بن دعفوس أن منصة شرطة دبي في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية 2024، باشرت استقبال المجندين في الخدمة الوطنية،عبر أجهزة ذكية للتسجيل في الوظيفة التي يرغبون في الالتحاق بها، والحصول على رقم ثم تقديم المستندات المطلوبة، وأخيراً تحديد موعد للمقابلة الشخصية.
وبين أن على الراغبين في الالتحاق بشرطة دبي،  أن  يتجاوزوا 18 عاماً،، وأن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة، وألا يقل طولهم عن (165 سم، وأن يتناسب طولهم مع وزنهم، إلى جانب اجتياز الاختبارات الذكية، والمقابلة الشخصية، والفحوص الطبية بنجاح، وأن يكون سجلهم خالياً من أحكام بسبب بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولم يسبق تجريهم من رتبتهم العسكرية أو طردهم أو فصلهم من الخدمة من أي جهة أمنية أو عسكرية أو مدنية.