لوهان في غرفة الطفل أثناء فترة الحمل (أرشيف)
لوهان في غرفة الطفل أثناء فترة الحمل (أرشيف)
الإثنين 13 مايو 2024 / 12:05

الممثلة ليندسي لوهان تحتفل بعيد الأم من منزلها في دبي

احتفلت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان يوم أمس، بعيد الأم لأول مرة، برفقة طفلها الأول لؤي، وزوجها بدر شماس، مشاركة صوراً من منزلها في إمارة دبي.

ونشرت لوهان على إنستغرام مجموعة من المنشورات قالت في أحدها مساء أمس: "عيد أمهات سعيد لأمي ولجميع الأمهات الرائعات هناك. إنه أول عيد أم لي ولا يمكنني ألا أكون أكثر امتناناً لأنني أصبحت أماً. إنها أكبر نعمة قدمتها الحياة لي. أنا أشكر الله كل يوم على ابني الجميل لؤي. أرسل حبي لجميع الأمهات! أتمنى لكن عيد سعيد".
ويوم الأربعاء الماضي، شاركت لوهان على إنستغرام فرحتها بالعودة إلى دبي في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الأم، حيث نشرت صورة وهي تبتسم جالسة في غرفة الطفل لؤي، وبيديها زجاجات الحليب.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

وكتبت في تعليقها على المنشور: "بعد أشهر مزدحمة بالعمل، من الرائع العودة إلى المنزل في الوقت المناسب لأول عيد أم لي"، مضيفة "أنا أحب الأمور الصغيرة مع طفلي، من النزهات والاستحمام إلى أوقات الرضاعة معاً، قد لا يكون الأمر سهلاً دائماً للوالدين الجدد، ولكن اعلموا أنكم قادرون على ذلك".
يذكر أن لوهان حققت شهرة واسعة في مسيرتها المهنية عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، بتأدية دور التوأم في فيلم ديزني "The Parent Trap" عام 1998، وصولاً إلى الفيلم الكوميدي الناجح "Mean Girls" عام 2004 الذي جعلها اسماً معروفاً.

ولاحقاً اختارت لوهان مغادرة أمريكا والانتقال بشكل دائم إلى الإمارات، حيث صرحت في 2018 أن الانتقال إلى الإمارات منحها "بداية جديدة"، وأشارت إلى أن دبي "تعطيني المساحة للحصول على رؤيتي الخاصة لما يجب أن أفعله لاحقاً".

يذكر أن لوهان لوهان تعرفت إلى زوجها بمطعم في دبي.
وعن يومياتها كأم، أخبرت لوهان مجلة "بيبول" أنها تقضي معظم وقتها اليوم في المنزل مع طفلها لؤي.

وقالت: "بالنسبة لي، اللعب مع ابني وقضاء الوقت معه هو يومي، الآن يحب (لؤي) فقط أن يكون في الخارج ويأخذ نزهات، لذا أحاول أن أخرجه كثيراً قدر الإمكان، لأنه يحب النظر إلى ما يحدث حوله".