نادي النصر (وام)
نادي النصر (وام)
الإثنين 6 مايو 2024 / 15:22

"دبي الرياضي" يعتمد خطة نادي النصر الاستثمارية

اعتمد مجلس دبي الرياضي خطة عمل نادي النصر الرياضي للفترة المقبلة على مستوى عمل الوحدات الإدارية والجوانب الاستثمارية، والتي تهدف إلى مواصلة النمو والتطور في منظومة عمل النادي والاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمالية، وانعكاس ذلك على نتائج فرق النادي في جميع المنافسات الرياضية.

جاء ذلك خلال عرض خطة عمل النادي في اجتماع مجلس دبي الرياضي أخيراً، وترأسه رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور نائب رئيس المجلس مطر الطاير، والقائد العام لشرطة دبي عضو مجلس الإدارة الفريق عبدالله خليفة المري، وعضو مجلس الإدارة مريم الحمادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدّم رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة ورئيس شركة النصر للاستثمار إبراهيم الفردان عرضاً مفصلاً لما تم إنجازه على أرض الواقع وما سيتم إنجازه خلال الفترة المقبلة في خطط العمل المعتمدة وأهم المشروعات الرياضية والاستثمارية وهيكلة الوحدات الإدارية المسؤولة عن تحقيق هذه الخطط وتحقيق الأهداف الرياضية والاستثمارية بالشكل الذي ينعكس بشكل إيجابي على مستهدفات النادي وتعزيز مكانته بين أندية الدولة والمنطقة.

وتم اعتماد خطة العمل والإشادة بجهود مجلس الإدارة في وضع الخطة وآليات تطبيقها، في إطار العمل لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي ودوره في المجتمع وفي حركة الاقتصاد.