لاعب التنس دانييل ميدفيديف (إكس)
لاعب التنس دانييل ميدفيديف (إكس)
الجمعة 3 مايو 2024 / 12:41

قبل "رولان غاروس".. ميدفيديف ينضم إلى قائمة المصابين

ينتظر المصنف الرابع على العالم، دانييل ميدفيديف، بقلق لمعرفة حجم الإصابة التي أجبرته على الانسحاب من دور الثمانية لبطولة مدريد المفتوحة للتن، لينضم إلى مجموعة من اللاعبين البارزين الذين يعانون من مشاكل في اللياقة البدنية قبل بطولة فرنسا المفتوحة.

تلقى اللاعب الروسي 28 عاماً علاجاً في الجزء العلوي من ساقه اليمنى، بينما كان يتقدم على التشيكي ييري ليهتشكا 3-2 في المجموعة الأولى، ثم تلقى علاجاً مرة أخرى بعد شوطين، وخسر المجموعة 4-6، قبل أن يخبر الحكم أنه لا يستطيع الاستمرار.

وقال ميدفيديف: "كانت عودة للكرة عندما كان الإرسال معه ويسدد ضربة مباشرة من على الشبكة، ولا أعرف ما إذا كنت شعرت بالألم عندما كنت أعيد الإرسال أو عند الكرة القصيرة خلف الشبكة، ولكن عندما ركضت أردت أن أركض بشكل أسرع أثناء الحركة، وشعرت فجأة بألم في فخذي".

وأضاف: "لم أتمكن من الركض بسرعة، كما هو الحال عندما تتعرض لشد عضلي أو تعاني من تقلص، وهو أمر يصعب معرفة أي منهما. أثناء العمل مع أخصائي العلاج الطبيعي، سألته إذا كان يمكن أن يصبح الأمر أسوأ".

وبات ميدفيديف أحدث لاعب بارز يخرج من البطولة بعد انسحاب بطل أستراليا المفتوحة يانيك سينر، قبل مواجهة دور الثمانية أمام فيلكس أوجيه-ألياسيم بسبب إصابة في أعلى الفخذ.