الإثنين 29 أبريل 2024 / 21:22

عبدالله المزروعي: معرض وملتقى الشركات الإماراتية يعزز التبادل بين الإمارات و الكويت

قال رئيس اتحاد غرف الإمارات رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عبدالله المزروعي، إن معرض وملتقى الشركات الإماراتية الذي عقد فيي 28 و29 أبريل(نيسان) ا في الكويت، من شأنه تحفيز وتعزيز التعاون في الاستثمار بين البلدين في مختلف المجالات.

وأوضح المزروعي في تصريح لـ"وام" على هامش اختتام الحدث الذي انطلق أمس الأحد، تحت شعار" استكشاف الفرص في السوق الكويتية" أن عدداً من الشركات الكويتية والإماراتية اتخذت خطوات فعلية لتعزيز التعاون المشترك في القطاعات النوعية، مثل الطيران، والخدمات الصحية.
وأكد أهمية نتائج ومخرجات المعرض والملتقى والتي تضمنت ضرورة متابعة الخطوات ما بعد الحدث وتبادل الزيارات الأخوية والتجارية لإثراء الاستثمار والتجارة في البلدين.
وقال في هذا الإطار: "تربطنا مع الكويت علاقة مميزة، وهذا ما لمسناه في الحدث من رغبة من الطرفين لتطوير مسارات التعاون وتطوير الاستثمار بين البلدين".
وأكد أن السوق الإماراتية تحتل المرتبة الأكبر بالحجم في دول مجلس التعاون الخليجي معرباً عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الإنجازات والتطور ونوه بعمق العلاقات بين اتحاد غرف الإمارات وغرفة تجارة وصناعة الكويت، و اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.