مدرب برشلونة تشافي هرنانديز (إكس)
مدرب برشلونة تشافي هرنانديز (إكس)
الجمعة 26 أبريل 2024 / 05:57

مانشستر يونايتد انتظر قرار رحيل تشافي عن برشلونة

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد أزال مدرباً من القائمة المختصرة التي يفاضل بينها، لاختيار المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة: "النادي الإنجليزي كان يتابع موقف المدرب تشافي هرنانديز مع برشلونة"، لافتة إلى أنه كان يترقب رحيله عن كامب نو.


وذكرت "مانشستر يونايتد كان مهتماً بكسب خدمات المدرب الإسباني، خاصة في حال الاستقرار على إقالة الهولندي تن هاغ عقب نهاية الموسم الحالي".

وأشارت إلى أن السير جيم راتكليف المتحكم في أمور كرة القدم يخطط لإجراء تغييرات كبيرة في يونايتد، بينما كانت المفاجأة هي أن تشافي كان على طاولة النادي خلال الأسابيع الماضية، ووصل الأمر إلى التواصل مع وكيل أعماله لجس النبض بشأن توليه المهمة.

وأضافت "رؤية النادي الإنجليزي أن مدرب البرسا أسطورة معروفة حول العالم، ومدرب شاب لديه القدرة على قيادة مشروع كبير، وأن الملياردير البريطاني استهدفه في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، عندما كان تن هاغ مرشحاً بقوة للاستغناء عن خدماته".

واختتمت "لم تكن هناك مفاوضات مع وكيل تشافي أرتورو كاناليس،  ولكن كان هناك اهتمام بعد أن أعلن تشافي أنه سيترك برشلونة في نهاية الموسم، وفي الواقع لا يوجد لدى مانشستر يونايتد حتى الآن مدير رياضي، في انتظار وصول دان أشوورث".