لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا (إكس)
لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا (إكس)
الجمعة 26 أبريل 2024 / 04:14

استمرار تشافي يمهد عرض برشلونة لضم كفاراتسخيليا

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الجمعة، أن قرار تشافي هرنانديز بالموافقة على الاستمرار في تدريب برشلونة، سينعكس على موقف إدارة النادي من إبرام صفقة مهمة في الصيف المقبل.

قالت صحيفة فوتبول إيطاليا: "المدرب الإسباني معجب جداً باللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا ويأمل في التعاقد معه"، لافتة إلى أن حسم موقف تشافي من البقاء في كامب نو سيمهد لتقديم "البلوغرانا" عرضاً لضم نجم نابولي.

وأضافت "وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، من المتوقع أن يصل وكيل كفاراتسخيليا إلى إيطاليا الأسبوع المقبل، ومن بين أهم أعماله الاجتماع مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس لمناقشة مستقبل كفاراتسخيليا".
وتابعت "يرتبط الدولي الجورجي حالياً بعقد حتى صيف 2027، إلا أنه لا يزال على نفس العقد الذي وقعه عندما انضم إلى نابولي قادماً من دينامو باتومي في صيف 2022، ويتقاضى حالياً راتباً سنوياً يبلغ حوالي 1.5 مليون يورو، ما يجعله من بين أقل اللاعبين دخلاً في فريق نابولي".
وزادت "كانت هناك مناقشات داخلية حول التمديد بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، لكن المحادثات لم تتقدم بين الطرفين، في الوقت الذي هناك اهتمام من العديد من الأندية بالتعاقد معه وأبرزها برشلونة".