إليسا وغادة من إنستغرام
إليسا وغادة من إنستغرام
الخميس 15 فبراير 2024 / 16:49

هل تغني إليسا تتر مسلسل "صيد العقارب"؟

تشارك الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في دراما رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب" المرتقب عرضه على شاشات المتحدة ومنصة شاهد.

وانتشرت تسريبات تشير إلى أن النجمة اللبنانية إليسا ستغني تتر مسلسل غادة عبدالرازق "صيد العقارب"، دون تأكيد من قبل النجمتين.

وسبق وأن غنت إليسا شارة مسلسل "ضد مجهول" لغادة الذي عرض في رمضان 2028.

ويشارك غادة عبدالرازق في مسلسل "صيد العقارب"، كل من  رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

وتؤدي غادة عبدالرازق دور فتاة صعيدية ولديها أخ من ذوي القدرات الخاصة وأبوها سيكون الفنان أحمد ماهر، وبسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها ستصبح تاجرة في سم العقارب، وبسبب هذا ستدخل في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي وتتصاعد أحداث العمل الفني.

وكشفت غادة في تصريحات صحافية عن سبب تسمية المسلسل وقالت إن السبب شخصيتها في المسلسل، إذ تتحول شخصيتها وتشبه العقرب في التعامل.

ونشرت غادة عدة بوسترات للمسلسل عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "لو عينيك غفلت فيها.. ثانية تتلدغ".

كما نشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للمسلسل.