فيل فودين (رويترز)
فيل فودين (رويترز)
الخميس 15 فبراير 2024 / 16:51

فودين: أرى الطموح في وجوه زملائي

قال لاعب وسط مانشستر سيتي، فيل فودن، إن "فريقه الذي حصد الثلاثية الموسم الماضي، استهل النسخة الحالية بتصميم كبير على المنافسة في البطولات، وأظهر لاعبوه نفس الطموح والإصرار الذي جلب لهم الكثير من النجاح في الموسم الماضي".

وهيأ فودين الهدف الأول، وأحرز الثاني، في مباراة  فوز فريق المدرب بيب غوارديولا 3-1 على كوبنهاغن الدنماركي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وأكد وجود روح الفريق فعلياً في غرفة تبديل ملابس الفريق.
وقال فودين (23 عاماً) عن سعي الفريق لتكرار الفوز بحصيلة مماثلة من الألقاب، كما حدث في الموسم الماضي: "كنا نطرح السؤال على أنفسنا في بداية الموسم أيضاً، نحن نثبت أننا مصممون حتى الآن ونقدم نفس الأداء كما فعلنا في العام الماضي، ولا نزال نرغب في الفوز بجميع المباريات، نأمل أن يستمر هذا المستوى  وأن لا يحدث أي تراجع في الأداء".



وأضاف فودين الذي شارك للمرة 50 على مستوى دوري الأبطال: "نحافظ على تركيزنا ونساند يعضنا بعضاً وسعداء بالانتماء لهذا الفريق. أتفحص الوجوه في غرفة تبديل الملابس وأرى التصميم والطموح".
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وسيلتقي مع ضيفه اللندني تشيلسي السبت المقبل.


وينافس "السماوي" أيضاً في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيلتقي في الدور الخامس مع لوتون تاون في وقت لاحق من الشهر الجاري.