محمد رمضان
محمد رمضان
الأربعاء 20 ديسمبر 2023 / 11:33

"توأم" يدفع محمد رمضان إلى صدارة الترند

تصدر الفنان المصري محمد رمضان الترند في مصر، بعد تعليقه على انتشار الكثير من مقاطع فيديو متعددة بشأن وجود أكثر من شبيه له في عدة دول بالعالم.

وفي أول تعليق له على وجود أكثر من شبيه له، قال رمضان عبر خاصية ستوري بإنستغرام: "بكون مبسوط جداً، لما بشوف فيديوهات لناس تشهبني، سوا من أصدقائهم أو ناس تبعت تقول لي فلان ده شهبك".


ويتعاون رمضان، الذي يغيب عن دراما رمضان 2024، مع هيئة السينما السعودية في فيلم بعنوان "أسد أسود"، من تأليف وإخراج محمد دياب، ويجمعه بكل من خالد الصاوي، وشريف سلامة، ورزان جمال، وعلي قاسم.
كما يستعد لطرح أغنية جديدة قام بتصويرها في مدينة العلا الأثرية بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع "دي جي سينك"، بعدما أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض.
ومؤخراً، طرح رمضان أغنية "أفريقيا بلادي" أو "أكوابا"، وهي الأغنية الخاصة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، ليصبح المطرب المصري والعربي الوحيد المشارك في أغنية رسمية لحدث كروي هام تشهده القارة السمراء، كما قدمها رمضان خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في كوت ديفوار.
وكان آخر أعمال رمضان، فيلم "ع الزيرو"، الذي عُرض في السينما الفترة الماضية، وشاركه في البطولة كل من: نيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومن إخراج ماندو العدل".