حسين الجسمي وكاظم الساهر (أرشيف)
حسين الجسمي وكاظم الساهر (أرشيف)
الجمعة 30 يونيو 2023 / 22:28

بفيديو من التحضيرات.. حسين الجسمي يشوق جمهوره لحفل الغد

24 - سلمى محمد

يستعد النجمان الإماراتي حسين الجسمي، صاحب لقب "سفير القلب الكبير" والعراقي كاظم الساهر، الملقب بـ"قيصر الغناء العربي" لإحياء حفل غنائي غداً في دبي، في إطار الاحتفالات بموسم عيد الأضحى المبارك، وضمن الدورة الـ26 من "مفاجآت صيف دبي".

وشوق الجسمي جمهوره، بمجموعة فيديوهات من تحضيرات الحفل المرتقب غداً على مسرح "كوكا كولا أرينا"، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفرقة وهي تعزف موسيقى أغنية "عذبتني" للجسمي، معلناً نفاد تذاكر الحفل.

كما نشر مقطع آخر لأغنية "ألمح له"، مغرداً: "مشتاقين لشوفكم بكرة..مفاجآت صيف دبي.. العيد في دبي".

وقبل الحفل، أطلق الجسمي أحدث أغانيه، بعنوان "بلبطة"، إهداء منه لجمهوره في عيد الأضحى المبارك، وبمناسبة موسم الصيف، إذ يغلب على الأغنية طابع صيفي لطيف ومبهج، بكلمات خفيفة سهلة الحفظ على الكبار والصغار على حد سواء، كما يتناسب مع أجواء الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالإجازة.

ومن المتوقع أن يغني الجسمي الأغنية غداً في حفله بدبي، وهي من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

أما القيصر كاظم الساهر فيطل على جمهوره في سلسلة من الحفلات بعد أمسية دبي، غداً، إذ يحيي حفلة في بيروت يوم 3 يوليو (تموز)، ثم يتجه بعدها إلى العاصمة الأردنية عمان، ليطرب جمهوره الأردني في ليلة غنائية يوم 13 من الشهر ذاته، ثم يحيي في تركيا حفلاً يوم 5 أغسطس (آب) المقبل.