ابنة كيم كارداشيان تنشر فيديو على تيك توك (بيج 6)
ابنة كيم كارداشيان تنشر فيديو على تيك توك (بيج 6)
الأربعاء 21 يونيو 2023 / 15:13

كيم كارداشيان تكشف سبب حذف فيديو لابنتها على تيك توك

24 - سامي حسين

اعترفت كيم كارداشيان بأن زوجها السابق كاني ويست ربما كان على حق، بعد أن اضطرت إلى إزالة مقطع فيديو لمزامنة الشفاه، نشرته ابنتهما نورث ويست على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

وأوضحت كيم، البالغة من العمر 42 عاماً، لمجلة Time: "بمجرد أن رأيت الكلمات، قلت لنفسي: لا، يجب أن نزيل هذا. رأيت على الإنترنت أشخاصاً يقولون: كان كاني ويست على حق، وربما كان كذلك في هذه الحالة".

وفي الفيديو المحذوف، ارتدت نورث ملابس مغنية الراب آيس سبايس، بما في ذلك شعرها الأحمر المجعد، حيث غنت أغنيتها الناجحة "Boy’s a liar، Pt". وسارع المعجبون إلى الإشارة إلى أن بعض كلمات الأغنية الشعبية تضمنت إيحاءات غير لائقة.

وكان الزوج السابق لنجمة تلفزيون الواقع - الذي تقدمت بطلب الطلاق منه في عام 2021 بعد 7 سنوات من الزواج - قد انتقد سابقاً كارداشيان لسماحها لابنتهما البالغة من العمر 10 سنوات باستخدام منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، بحسب موقع بيج 6.

واعترفت كارداشيان للمجلة أن الأبوة والأمومة في بعض الأحيان تكون مزيجاً من "التجربة والخطأ". وعلى الرغم من كلمات الأغاني الموحية، لا تعتقد كارداشيان أنه يجب حظر ابنتها تماماً من استخدام التطبيق. وقالت كيم لمجلة تايم: "إنها تحب صنع مقاطع الفيديو، وتقديم دروسها التعليمية الصغيرة حول الشعر، وسأقاتل من أجلها لتكون مبدعة".

الزوجان السابقان اللذان أنجبا أيضاً 3 أطفال آخرين تواجها علناً مرات عديدة في الماضي حول وجهات نظرهما المتباينة في تربية الأطفال، وفي فبراير (شباط) 2022، انتقد كاني كارداشيان لسماحها لابنتهما بالتواجد على تيك توك دون إذنه.

وردت كارداشيان على زوجها السابق، حيث كتبت عبر إنستغرام "هجمات كاني المستمرة عليّ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضرراً من تواجد نورث على تيك توك". وبالإشارة إلى نفسها على أنها "المزود الرئيسي" و"مقدم الرعاية" لأطفالهما، أضافت أنها "تبذل قصارى جهدها لحماية ابنتها بينما تسمح لها بالتعبير عن إبداعها على تيك توك".

وبحلول ديسمبر (كانون الأول)، كشفت كارداشيان أنها توصلت مع كاني إلى حل وسط وقالت: "لقد وضعت قاعدة مع والدهم حول هذا الموضوع. إنه غير سعيد بذلك. أنا أحترم هذا. ولكن يمكن أن تستخدم نورث تيك توك على هاتفي فقط".