الفنان اللبناني وائل جسار (أرشيف)
الفنان اللبناني وائل جسار (أرشيف)
الجمعة 5 مايو 2023 / 22:59

وائل جسار يكشف سبب تغيبه عن حفل "روائع الموجي"

تغيب النجم اللبناني وائل جسار عن حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم مساء أمس الخميس، في الرياض، احتفاء للمسيرة الفنية الحافلة للموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، بحضور نخبة من ألمع النجوم وأسرة الراحل، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية، منعته من المشاركة في الليلة الطربية في اللحظات الأخيرة قبل بدء الحفل.

وطمأن جسار جمهوره في مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، وبدت على وجهه ملامح الإرهاق، مشيراً إلى أن كان يعاني من ارتفاع كبير في ضغط الدم، بسبب الإرهاق الشديد، متمنياً دوام الصحة والعافية للجميع، موجهاً رسالة شكر خاصة لجمهوره، ولجميع الأشخاص الذين أرادوا الاطمئنان على حالته الصحية.
وأرفق جسار تعليقاً مع الفيديو، وجه فيه الشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية على تفهمه، متمنياً أن تظل السعودية دائماً منارة الفرح والإبداع.
وفوجئ الجمهور بغياب جسار عن الحفل، وعدم مشاركته، رغم تواجده في الرياض، وظهوره في كواليس تحضيرات الحفل، إلا أن تركي آل الشيخ غرد عبر تويتر، معلناً تعرض جسار لوعكة صحية، متمنياً الشفاء له.
وأحيا الحفل نخبة من نجوم الفن العربي، وصدح الفنانون الـ8 بأصواتهم على المسرح بأغان من روائع محمد الموجي، في ليلة طربية استثنائية، وهم عبادي الجوهر، وماجد المهندس، وأنغام، وشيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وزينة عماد، ضمن أوركسترا تضم 130 عازفاً.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)