الفنانة اللبنانية إليسا (أرشيف)
الفنانة اللبنانية إليسا (أرشيف)
الإثنين 24 أبريل 2023 / 00:51

إليسا تدشن أولى حساباتها على تيك توك للترويج لألبومها

دشّنت النجمة اللبنانية إليسا أولى حساباتها على منصة تيك توك الشهيرة، للترويج لألبومها الجديد، الذي تعود به إليسا بعد 3 أعوام من آخر ألبوماتها "صاحبة رأي" في 2020.

وغرّدت إليسا عبر حسابها على تويتر، معلنة عن حسابها الأول والرسمي عبر تيك توك، لمتابعة كل جديدها ومشاهدة كواليس أعمالها الفنية، بدءاً من أغنيتها الجديدة بعنوان "أنا بتمايل على الـbeat"، من ألبومها الجديد، المرتقب طرحه قريباً.

وحول شائعات عن وجود مشاكل بينها وبين شركة روتانا بعد حذف الأخيرة لـ"تيزر" أغنية "أنا بتمايل على الـbeat" وجميع الإعلانات الخاصة بأول أغاني ألبومها، وإلغاء مرحلة العد التنازلي المتعلقةبه، ردت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة، واعدة جمهورها بإصدار الأغنية وبعده الألبوم في أي وقت. وعادت روتانا لحملة الترويج عبر تويتر، وقامت إليسا لإعادة التغريد.

يذكر أن أغنية إليسا "أنا بتمايل على الـbeat" من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وقامت بتصويرها على طريقة فيديو كليب مع إنجي الجمال .

@elissazkh I’m very happy to be on tiktok, and btw the album is dropping very soon 🔥 #elissazkh ♬ original sound - elissaofficial
@elissazkh ‏أنا بتمايل على ال beat🤩 انا قلبي مستنيك.. انا🤍 قريباً.. SOON.. #بتمايل_على_الbeat #اليسا #Erecords #روتانا #rotanamusic ♬ original sound - elissaofficial