الفنانة المصرية غادة عبد الرازق (أرشيف)
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق (أرشيف)
الخميس 2 مارس 2023 / 20:28

آخرهم نجلاء بدر.. انسحاب النجوم يطارد مسلسل غادة عبد الرازق

منذ الإعلان عن مسلسل النجمة المصرية غادة عبد الرازق بعنوان "تلت التلاتة" المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والعمل يواجه عدة أزمات، واحدة تلو الأخرى، وآخرها انسحاب الفنانة المصرية نجلاء بدر منه.

ويأتي اعتذار غادة بعد أيام من اعتذار أحمد صلاح حسني، والمخرج محمد هشام الرشيدي.

ويرجع سبب اعتذار نجلاء لانشغالها بتصوير مسلسلين معاً سيعرضان في موسم دراما رمضان، وهما "سره الباتع" لخالد يوسف في أولى تجاربه الإخراجية للدراما التلفزيونية، و"رمضان كريم 2".


وقال الرشيدي في تصريحات صحافية سابقة إن تأجيل تصوير المسلسل عدة مرات الفترة الماضية وراء انسحابه من إخراج العمل، مشيراً إلى أن المسلسل به أزمات كثيرة منذ بداية تصويره.

ونفى وجود خلافات بينه وبين غادة، كما أشيع سابقاً، مؤكداً عدم تدخلها في إخراج العمل، مشيداً بأخلاقها كفنانة محترمة سبق التعاون معها في أعمال فنية.

وتقلصت حلقات المسلسل من 30 إلى 15 حلقة، بسبب أزماته المتكررة وضيق الوقت، لاسيما بعد اعتذار بطلته غادة مرتين، الأمر الذي أدى لتعطيل التصوير خلال الشهور القليلة الماضية، وانطلاقه فقط منذ نحو أسبوعين.

والمسلسل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وأبطاله الحاليين هم، غادة عبد الرازق، وأحمد مجدي، الذي حل محل أحمد صلاح حسني،  ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى الإخراج  حسن صالح، الذي أنقذ الموقف بعد انسحاب مخرجه الأصلي الرشيدي.