فان مارفيك (المصدر)
فان مارفيك (المصدر)
الأحد 5 ديسمبر 2021 / 22:36

فان مارفيك: سنلعب للفوز أمام تونس

وصف مدرب منتخب الإمارت، الهولندي فان مارفيك، المنتخب التونسي بالمنافس القوي، متوقعاً مباراة صعبة عندما يلتقي المنتخبان في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب غداً الإثنين، مبيناً أن "الأبيض" يدخل اللقاء بحثاً عن الفوز.

وقال مارفيك إن المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، مشيراً إلى أن "الأبيض" نجح في تحقيق فوزين متتاليين على سوريا وموريتانيا، لكن المواجهة المقبلة تختلف عن سابقاتها، مضيفاً أن "الأبيض" يمكن أن يحتفظ بصدارة الترتيب ويضمن التأهل في حالتي الفوز والتعادل، وفي نفس الوقت يمكن أن تتعقد حسابات التأهل ويغادر البطولة إذا خسر أمام تونس.

وتوقع المدرب أن تكون المباراة مثيرة، لأن كل منتخب يسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث، مشدداً على ضرورة أداء المباراة بقوة والقتال طوال التسعين دقيقة مع التركيز التام، حتى يخرج "الأبيض" بالنتيجة المطلوبة، ويحجز مقعده في الدور المقبل من البطولة.

وأشاد مارفيك باللاعبين الذين ظلوا يقدمون مستويات متميزة في المباراتين السابقتين، وفي ظل ضغط كبير بتوالي المباريات كل ثلاثة أيام، مضيفاً أن الأهم هو كيف يتعافى اللاعبون ليواصلوا عطاءهم، وقال: "أداء مباراة كل يومين أو ثلاثة يضع الكثير من الضغط على لاعبي المنتخب، نحاول جاهدين تجهيزهم ليكونوا في أفضل حال ويقدموا المستوى المطلوب".