خوان لابورتا (تويتر)
خوان لابورتا (تويتر)
الإثنين 30 نوفمبر 2020 / 14:50

رسمياً.. خوان لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة نادي برشلونة

أعلن الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة بين 2003 و2010، خوان لابورتا، تقديم أوراق ترشحه رسمياً لخوض سباق الانتخابات المقبل، للعودة لمنصبه مرة أخرى.

يعد لابورتا من أبرز الأسماء المرشحة بقوة للفوز برئاسة برشلونة، بعد دخوله رسمياً في السباق الانتخابي، بسبب سجله ونجاحاته السابقة في إدارة "البلاوغرانا".

وعقد لابورتا مؤتمراً صحافياً، اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل برنامجه الذي سيخوض به سباق الانتخابات المقرر له 24 يناير (كانون الثاني) المقبل، حيث اختار جملة "محبي برشلونة" شعاراً للترويج لحملته.

وقال لابورتا: "نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضاً أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية".

وأراد لابورتا أن يوضح بجلاء أنه يريد استعادة فرحة جماهير برشلونة، وأشار إلى أن الوقت قد حان لكي يتحدوا لاستعادة النجاحات التي تحققت منذ سنوات.

وتابع: "ميسي دائماً لديه عروض من أندية اخرى في 2006، موراتي عرض 250 مليون يورو وقُلت لا، ومن بعدها حصلت على التقدير المُناسب من قبل عائلة ميسي".

وأكمل: "أعلم بأن ميسي كان يُريد الخروج في الصيف الماضي، لأنه شعر بخيبة أمل كبيرة، أعرف ميسي يُحب برشلونة، وأنا قادر على التحدث معه في الوقت المُناسب لإتخاذ القرار المُناسب".

كما أشار رئيس برشلونة الأسبق إلى أنه يريد اتخاذ قرارات كما فعل في مرحلته السابقة.