الثلاثاء 14 مايو 2024 / 22:56

رئيس الدولة يستقبل وزراء ومسؤولين مشاركين في أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية

استقبل رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الثلاثاء، في قصر البحر في أبوظبي، عدداً من وزراء الصحة، والمسؤولين المشاركين في النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية.

ورحب رئيس الدولة بضيوف الدولة يرافقهم  رئيس دائرة الصحة أبوظبي منصور إبراهيم المنصوري، متمنياً لهم التوفيق في مشاركاتهم في  هذا الحدث العالمي للخروج بنتائج تشكل قاعدة لوضع الخطط الاستراتيجية لقطاع الصحة العالمي.
وأكد الشيخ محمد بن زايد أهمية مثل هذه الملتقيات في تبادل الأفكار والرؤى حول أحدث التوجهات والمبادرات التكنولوجية لتطوير منظومة الرعاية الصحية في العالم إلى جانب إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع الصحة.
وقال رئيس الدولة إن الإمارات حريصة على دعم  الجهود والمبادرات التي تسهم في تعزيز النظم الصحية العالمية وتشجيع الاستثمار في تطوير الرعاية الصحية لما فيه خير البشرية.
من جانبهم أعرب وزراء الصحة والمسؤولون المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات، والقائمين على تنظيم الأسبوع الذي يمثل منصة للحوار وتبادل الآراء حول متطلبات الرعاية الصحية وسبل الانتقال من مرحلة الرعاية إلى العناية بالصحة عبر نهج استباقي وقائي.