الأربعاء 8 مايو 2024 / 13:19

بعد 14 عاماً.. "زهايمر" يعيد عادل إمام إلى السينما

قررت الفنانة المصرية القديرة والإعلامية إسعاد يونس إعادة طرح فيلم "زهايمر" في دور السينما بمصر والدول العربية بعد مرور 14 عاماً من طرحه للمرة الأولى عام 2010، احتفالاً بيوم ميلاد الزعيم عادل إمام الـ84 الموافق 17 مايو (أيار) الجاري.

وكشفت المنتجة إسعاد يونس عن خطة شركتها "العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي" المتمثلة في الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.

وقالت الشركة في بيان لها إنه في إطار استراتيجية الشركة الجديدة التي يقودها عمر الخواجة نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي، ستقوم الشركة العربية بالتعاون مع شركة "فرونت رو" بإعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير والزعيم عادل إمام فيلم "زهايمر" الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم الراحل سعيد صالح، وإسعاد يونس، ونيللي كريم، ورانيا يوسف، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وأكدت إسعاد يونس أن الاحتفال بيوم ميلاد الزعيم يعد فخراً لكل صناع السينما المصريين والعرب، فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام.