مدرب الوصل ميلوش ميلوييفيتش خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب الوصل ميلوش ميلوييفيتش خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
الإثنين 29 أبريل 2024 / 19:52

ميلوش: أثق في قدرات لاعبي الوصل

أكد مدرب الوصل، الصربي ميلوش ميلوييفيتش، جاهزية فريقه لملاقاة اتحاد كلباء في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، غداً الثلاثاء، مؤكداً أنه لن يدخر جهداً من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة الغالية.

عبر ميلوش في المؤتمر الصحافي التقديمي عن تقديره واحترامه لإمكانات فريق اتحاد كلباء، منافسه في مباراة نصف النهائي، التي ستجمع بينهما على ملعب نادي الشارقة.

وقال: "واجهنا فريق اتحاد كلباء 3 مرات من قبل، فاز المنافس في مرتين وديتين، وفزنا بصعوبة في مباراة رسمية بالدور الأول بمسابقة الدوري".

وأضاف:  "هذه المباراة تتطلب تركيزاً  من جميع اللاعبين، والاستفادة من الأخطاء التي تسببت في خسارتنا نصف نهائي كأس المحترفين، من أجل تحقيق حلمنا بالتأهل إلى نهائي هذه البطولة المهمة".

وأكد مدرب الوصل أن هذه المواجهة مختلفة عن مواجهات الدوري، الذي يشهد احتدام المنافسة فيه حالياً مع الاقتراب من جولاته الأخيرة.

وقال: "هذه بطولة مختلفة، من مباراة واحدة، كل شيء وارد الحدوث، وكل الفرق لديها الطموح في تحقيق الفوز والتقدم نحو النهائي، ومع احترامي لفريق اتحاد كلباء، ولكني واثق من إمكانات فريقي ورغبة اللاعبين في مواصلة المسيرة نحو النهائي".

وشدد المدرب على رغبته في إسعاد جماهير الوصل، والتوسع في المنافسة في أكثر من بطولة، ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة، ويحتاج إلى عطاء من اللاعبين ودعم الجماهير لتحقيق أقصى ما يمكن تقديمه.