الثلاثاء 16 أبريل 2024 / 13:59

"فلاي دبي" تعلن إلغاء وتأخير رحلات بسبب الأحوال الجوية في الإمارات

أعلنت "فلاي دبي" أن الظروف الجوية المتقلبة التي شهدتها الدولة اليوم الثلاثاء، أثرت على جدول رحلاتها في مطار دبي الدولي، وأنها ألغت بعض الرحلات نتيجة لذلك، في حين تم تأخير عدد من الرحلات الأخرى.

وقال متحدث باسم فلاي دبي: "نعمل على تقليل أي تأثير على جداول السفر وننسق مع جميع الأطراف في المطار، وسنواصل مراقبة الأحوال الجوية عن كثب وننصح المسافرين بالوصول إلى المطار قبل وقت كاف من مواعيد رحلاتهم والتحقق من حالة الرحلة عبر الموقع الإلكتروني للشركة".
وكانت الناقلة وجهت أمس، مجموعة من النصائح للمسافرين يومي 16 و17 أبريل (نيسان) الجاري، من بينها الوصول قبل وقت كاف (4 ساعات) على الأقل إلى المطار والتحقق من حالة الرحلة على موقعها الإلكتروني.
وشملت نصائح "فلاي دبي" للمسافرين تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقع الشركة، وإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وهو متاح خلال 48 ساعة إلى 75 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة من دبي.

كما نصحت الناقلة الركاب بالتحقق من حجزهم لمعرفة أوزان الأمتعة المسموح بها.

ولفتت إلى أن "مكاتب إنجاز إجراءات السفر تغلق قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة، موضحة أن بإمكان المسافر توفير الوقت في المطار باستخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة في المبنى رقم 2، إذ يمكنه طباعة بطاقة الأمتعة وإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت ثم التوجه مباشرة إلى مكتب تسليم الحقائب المخصص".