الإثنين 25 ديسمبر 2023 / 14:55

غزة "حاضرة" في احتفالات النجوم بالكريسماس

وسط حالة من السعادة والغبطة، حرص عدد كبير من نجوم الفن العربي والعالمي على مشاركة جمهورهم فرحة احتفالات عيد الميلاد المجيد، فيما احتفت العائلة المالكة البريطانية بهذا اليوم عبر مجموعة تقاليد متبعة، بالتزامن مع خطاب خاص للملك تشارلز الثالث، من شرفة قصر باكنغهام، بجوار شجرة مزينة بزخارف مستدامة، بما يتواءم مع الاتجاه العالمي نحو حماية البيئة وكوكب الأرض وسط أزمة المناخ.

وفي قاعة احتفالات تتسع لـ1500 شخص، احتفل أفراد العائلة المالكة البريطانية مع أطفالهم بالكريسماس، حاملين الشموع، يتغنون بأغان عيد الميلاد المجيد، وبالطبع كان للأمير المحبوب لويس بصمة خاصة كعادته في كل حفل عام، إذ خطف الأنظار وأذاب القلوب بعينيه المضيئتين، عند ذكر رسالة من سانتا أثناء الترانيم الملكية، فشوهد الصغير، البالغ من العمر 5 سنوات، وهو يهمس لوالدته فرحاً ومتحمساً، قائلاً "ماما" بينما يشير إلى النجم البريطاني، جيم برودبنت، أثناء قراءته لـ "رسائل عيد الميلاد الأب" من جي آر آر تولكين.

وبصورة جديدة بالأبيض والأسود، عايد أميرة وأمير ويلز وليام وكيت ميدلتون العالم بالعيد المجيد، ظهر فيها أبنائهما الثلاثة، الأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج، مبتسمين، جنباً إلى جنب، رافقتها تهنئة، جاءت فيها: "أتمنى للجميع عيد ميلاد سعيد، من عائلتنا إلى عائلتك!".

غزة ولبنان في قلب الاحتفالات

وعلى الصعيد العربي، نثرت نجمات الفن العربي البهجة والفرحة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو وكتابة معايدات، تمنين فيها أن يعم الأمن والأمان والسلام على الجميع، وبالطبع كان لغزة ولبنان حضوراً قوياً ضمن رسائل النجوم، فكتبت النجمة كارمن لبس عبر إكس: "العيد هالسنة في غصة كبيرة، يارب بهذه الأيام المجيدة تفرجها على لبنان وفلسطين وسوريا والعراق وكل البلاد العربية.. ميلاد مجيد".

وقالت كارول سماحة: "العيد السنة في غصة وحرقة كبيرة على كل شخص خسرناه.. بتمنى الفرح لكل طفل انسرقت منه البسمة والأمان لكل عائلة تفككت بلبنان وغزة وكل بلداننا العربية.. بتمنى السلامة وأيام حلوة علينا كلنا".
وعبرت سيرين عبدالنور عن أمنيتها، قائلة: "الهدية التي أتمناها لا توضع في علبة ولا تلف بشريط ملون"، متمنية أن يعم الفرح والسلام والنجح والإيمان، قائلة: "وليكن ميلادك تجديداً لحياتنا وفرحاً لقلوبنا وسلاماً لأوطاننا".

وعايدت نوال الزغبي، ونجوى كرم، ونانسي عجرم، وإليسا، ويارا، وإلهام شاهين، وميريام فارس، وهيفاء وهبي، ونادين نجيم، وغيرهن، جمهورهن وعائلاتهن ومتابعيهن بالعيد الميلاد المجيد.
وكتبت مايا دياب: "بالرغم من كل شي حولنا يظل عيد الميلاد يوم خير ومحبة وتسامح وتفاؤل.. ينعاد عليكم بالصحة أولاً والسلام وراحة البال مع كل الناس".

وكانت راية الحب والسعادة وأمنيات بتحقيق الرغبات، رسائل النجوم والنجمات والمشاهير في هوليوود وبوليوود، فعايدت شاكيرا جمهورها بشجرة ميلاد، متمنية عيد ميلاد مجيد،

وبقبعات سانتا، احتفلت عائلة ديفيد وفيكتوريا بيكهام بالكريسماس ونشرت صورة عائلية بهذه المناسبة الجميلة.


وبتنورات لامعة احتفلت الصديقتان ريس ويذرسبون ولورا ديرن بارتداء ملابس متطابقة من سترات بيضاء وتنانير فضية مطرزة.

أما عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، فقررت الاحتفال بالعيد بقضاء هذا اليوم مع نجلها فينيكس، 11 شهراً، في ديزني، ونشرت نجمة "باريس في الحب"، 42 عاماً، مجموعة صور على إنستغرام توثق زيارة فينيكس الأولى إلى ديزني لاند، وهي تجربة وصفتها بأنها "حلم أصبح حقيقة". 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)