مدرب الأهلي المصري كولر خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب الأهلي المصري كولر خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
الجمعة 24 نوفمبر 2023 / 22:48

كولر: التوازن الهجومي والدفاعي مفتاح التغلب على ميدياما

أكد مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، على جاهزية فريقه لمواجهة ميدياما الغاني، غداً السبت، على إستاد السلام في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

تمنى كولر في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة، أن يكون الفريق في كامل تركيزه أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة.

وأشار إلى أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفاً آخر وهو الفريق الغاني يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

وأوضح: "علينا استغلال إقامة المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني، لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها".

واختتم: "الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في أفريقيا ليس متاحاً في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق".

من جانبه أكد مدافع الفريق، رامي ربيعة: "عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه أمام ميدياما".

وأضاف: "لا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة لدى اللاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، وأنهم سيتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير".