الأحد 25 فبراير 2018 / 14:16

الإماراتية آمنة القبيسي تحصل على عقد رعاية 5 سنوات

وقعت شركة رينوار للاستشارات، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات التنفيذية، عقد رعاية لمدة خمس سنوات مع شركة أبوظبي للسباقات لدعم البطلة الإماراتية آمنة القبيسي في سباقات الفورمولا 4، الفورمولا 3 والفورمولا 2، كما يحفظ الاتفاق المبرم بين الشركتين حقوق رينوار لتوفير الرعاية والدعم لآمنة القبيسي مستقبلاً في قمة رياضة السيارات، الفورمولا 1.

وتعتبر آمنة هي أول إماراتية تفوز بلقب تحدي الإمارات للروتاكس ماكس كارتينج في موسم 2016-17 مع أكاديمية ضمان للسرعة، وتستعد الفتاة الطائرة الآن للقيام بخطوة كبيرة في مسيرتها الرياضية من خلال مشاركتها بسباقات الفورمولا 4 في أوروبا وسيتم الكشف عن تفاصيل مشاركتها في سباقات الفورمولا 4 في أوروبا قريباً.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة رينوار، كريشنا باوباما قائلاً: "نحن متحمسون للتعاون مع أبوظبي للسباقات، ومع آمنة القبيسي شخصياً بهدف دعمها لتحقيق كامل إمكاناتها في رياضة السيارات ونتطلع قدماً لبداية مسيرة آمنة في بطولة الفورمولا 4 في أوروبا هذا الموسم".

بدأت مجموعة رينوار أنشطتها عام 1994، حيث تأسست رينوار للاستشارات مع مهمة لدعم العملاء في تحقيق تحسينات سريعة وكبيرة ومستدامة في عملياتهم. بعد أن سلمت أكثر من 500 مشروع للعملاء في جميع الصناعات الرئيسية في أكثر من 40 دولة، نمت رينوار للاستشارات لتصبح رائدة عالمياً في مجال الاستشارات التنفيذية. وتفتخر الشركة بتوظيف أكثر من 300 استشاري مدرباً تدريباً عالياً.

ومن جهته، أعرب العضو المنتدب في شركة أبوظبي للسباقات مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة خالد القبيسي، عن أهمية هذه الإتفاقية قائلاً: "إن توقيع هذه الإتفاقية مع رينوار يعني الكثير بالنسبة لنا ولآمنة بطبيعة الحال، فهذه الخطوة المهمة في مسيرة آمنة الرياضية وترسم لها خارطة الطريق للمستويات التالية التي ستنتقل إليها في سباقات المقعد الأحادي وصولاً لقمة رياضة السيارات مستقبلاً".