مصدر لـ24 يؤكد اقتراب زاكيروني من تدريب الإمارات في 26 سبتمبر 2017
مصدر لـ24 يؤكد اقتراب زاكيروني من تدريب الإمارات في 26 سبتمبر 2017
السبت 14 أكتوبر 2017 / 22:42

زاكيروني يصل إلى دبي لتولي تدريب "الأبيض"

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، اليوم السبت، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن زاكيروني وصل إلى دبي لتولي تدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم.

وذكر 24، بحسب مصدره الخاص في 26 سبتمبر (أيلول) 2017، أن المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني، والمدرب البرتغالي باولو بينتو، عرضا خدماتيهما لتدريب منتخب الإمارات بعد رحيل المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا لتدريب نظيره السعودي بدلاً من الهولندي مارفيك.

وقال المصدر: "شركة تسويق تحدثت مع اتحاد الكرة الإماراتي، وأكدت استعداد المدربين زاكيروني وبينتو لتولي أحدهما المهمة، والدخول في مفاوضات مع اتحاد الكرة حول تفاصيل التعاقد".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة يتلقى العديد من السير الذاتية من الوكلاء وشركات التسويق، وفي الاختيار سيكون وفقاً لرؤية اللجنة الفنية التي تم تشكيلها، حيث سيتم التعاقد مع مدرب يتناسب مع الأهداف التي يسعى اتحاد الكرة إلى تحقيقها وأهمها الاستعداد إلى كأس آسيا 2019 في الإمارات.

يذكر أن الإيطالي زاكيروني سبق له تدريب منتخب اليابان لمدة 4 أعوام، وآخر تجاربه كانت مع بينيغ غوان الصيني، أما باولو بينتو الذي درب منتخب البرتغالي 4 سنوات أيضاً كانت أخر تجاربه مع أولمبياكوس اليوناني.