جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
الخميس 28 سبتمبر 2017 / 11:56

رئيس بايرن يلوح بعقوبات.. وأنشيلوتي في مهب الريح

حذر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه، فريقه من العواقب في أعقاب الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق على يد باريس سان جيرمان الفرنسي 0-3 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يتطرق رومينيغه إلى مزيد من التفاصيل بشأن ما تعنيه تصريحاته.

وسجل المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هدفاً وصنع أخر ليقود باريس سان جيرمان إلى تأكيد بدايته القوية في رحلة البحث عن اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا بفوز كبير 3-0 على بايرن ميونخ الألماني.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين لينفرد بصدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد بايرن عند ثلاث نقاط ولكنه ظل في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام سلتيك.

وقال رومينيغه: "أعتقد أنها هزيمة مريرة للغاية ونحتاج للحديث بشأنها، ونحللها، وينبغي أن يكون هناك عواقب واضحة".

وجاءت تصريحات رومينيجه في أعقاب تعرض بايرن لأسوأ هزيمة له خلال 21 عاماً بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار رئيس بايرن ميونخ التنفيذي: "أعتقد أن ما شاهدناه اليوم لم يكن بايرن ميونخ، من المهم أن نعود إلى المسار بعد هذه المباراة وأن نقدم أنفسنا من جديد كبايرن ميونخ، وبعدها علينا أن نظهر أننا الفريق الذي نال الإعجاب على المستويين الأوروبي والمحلي في السنوات الأخيرة، علينا أن نعود إلى هذا المستوى مجدداً".

ولم يتوسع رومينيغه في الحديث عن العواقب، ولكن الوضع قد يصبح خطيراً بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد البداية المهتزة لبايرن في الموسم الحالي مقارنة بالسنوات الماضية.

وفضل أنشيلوتي إراحة العديد من نجوم فريقه خلال المباراة ومن بينهم الجناحين الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بجانب المدافع الدولي ماتس هوميلز.