المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس (تويتر)
المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس (تويتر)
الخميس 29 يونيو 2017 / 08:37

سانتوس: حاولنا قدر المستطاع.. ولكن هذه هي كرة القدم

عبر المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، عن حزنه لخسارة فريقه أمام تشيلي في نصف نهائي كأس القارات بركلات الترجيح، مؤكداً أنه ولاعبيه قدموا "كل" ما لديهم خلال الشوطين الإضافيين، ولكن "هذه هي كرة القدم".

وفي تصريحات له عقب المباراة قال سانتوس: "استعددنا للمباراة بشكل جيد وكانت لنا الأفضلية خلال أول 15-20 دقيقة واستطعنا التحكم بالكرة وتدويرها بشكل جيد".

وتابع: "تمكنا أيضاً من قتل خطورة تشيلي عن طريق الضغط العالي، كان رد فعلهم جيداً وتمكنوا من الدخول سريعاً للقاء الذي كان متوازناً طيلة الـ120 دقيقة".

وأضاف: "حاولنا قدر المستطاع خلال الشوطين الإضافيين ولكن هذه هي كرة القدم، غيرت بعض الأمور داخل الفريق لكي نصل بشكل أكبر لمرمى الخصم، وبشكل خاص حاولت فرض مزيداً من السرعة عبر جانبي الملعب".

وبسؤاله عن ركلات الترجيح التي أهدرت جميعها من قبل لاعبي البرتغال، أشار: "ركلات الترجيح؟ في بعض الأحيان نخرج سعداء، وفي أوقات أخرى لا".

يذكر أن المباراة انتهت في شوطيها الأصليين والإضافيين بنتيجة سلبية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي تألق خلالها برافو وتصدى لركلات البرتغال الثلاث بأقدام كل من ريكاردو كواريزما وجواو موتينيو ولويس ناني على الترتيب.