رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام محمد المحمود (تويتر)
رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام محمد المحمود (تويتر)
الخميس 9 فبراير 2017 / 19:00

محمد المحمود: ضرورة الالتفاف حول إنجاح البطولة العربية للأندية

أكد العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، محمد إبراهيم المحمود، ضرورة الالتفاف حول إنجاح البطولة العربية للأندية، والتي تعود في نسخة جديدة بمصر، مشيراً إلى أنه حان الوقت للتكاتف والعمل تحت مظلة واحدة.

وقال المحمود لـقناة أبوظبي الرياضية، على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس للكشف عن تفاصيل البطولة العربية للأندية: "الاتحاد العربي لكرة القدم أخذ الخطوة لإعادة وتطوير بطولة الأندية في نسخة جديد تنطلق من أرض الكنانة في مصر، ونحن في شركة أبوظبي للإعلام نولي اهتماماً كبيراً لمبادرات الاتحاد.. وذلك لأنها تترجم عشق الشعب العربي لكرة القدم".

وأضاف رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: "لم نتردد في تقديم الدعم، وأن نكون جزءاً في هذ الشراكة مع الاتحاد العربي، إيماناً منا بأهمية ترجمة هذه المبادرة إلى واقع".

وأعلن الاتحاد العربي عن مشاركة 12 فريقاً في البطولة تأهل 10 منها حتى الآن، وستقام البطولة بنظام المجموعات، إذ سيتم تقسيمها لثلاث مجموعات.

وتابع محمد المحمود: "أتمنى أن تكون انطلاقة جديدة لكرة القدم في العالم العربي، وأن تشهد منافسة مميزة وشريفة، وتجمع الجماهير على الخير والمحبة.. حان الوقت للتكاتف والعمل تحت مظلة واحدة وأن نظهر قيمنا العربية من خلال هذه البطولة".

وأكد المحمود أن هذه البطولة تحمل أهمية كبيرة للكرة العربية، قائلاً: "كرة القدم هنا خرجت من القالب المحلي إلى العالمي، وأكبر مثال على ذلك إقامة السوبر الإماراتي في مصر، والسوبر المصري في الإمارات، والسوبر السعودي في لندن، مثل هذه المبادرات من شأنها أن تساهم في زيادة عدد المتابعين للكرة العربية".

وتابع: "في النهاية كلنا نجتمع على حب كرة القدم.. وأتمنى أن تستمر الكرة العربية في التطور والازدهار خلال السنوات المقبلة، أثبتت التجارب أن كرة القدم منتج مهم عربياً، وكرة القدم العربية بحاجة لوقفة المؤسسات الإعلامية العربية".

ووجه المحمود رسالة إلى الجماهير العربية قائلاً: "أتمنى من الشعوب العربية الالتفاف حول البطولة العربية، ودعم أنديتهم خلال هذه المنافسة، لتكون البطولة نواة لتطلعات أخرى أكبر في المستقبل".

وأضاف: "أنا على ثقة من أن ملاعب البطولة العربية ستكون مليئة بالجمهور المتعطش لمثل هذه المنافسات.. في النهاية كلنا نجتمع على حب كرة القدم... وأتمنى أن تستمر الكرة العربية في التطور والازدهار خلال السنوات المقبلة".