نابولي يطيح بميلان (تويتر)
نابولي يطيح بميلان (تويتر)
الأحد 22 يناير 2017 / 08:40

الدوري الإيطالي: نابولي يُسقط ميلان أمام جماهيره في 3 دقائق

عاد نابولي بـ3 نقاط ثمينة من ملعب مضيفه ميلان "سان سيرو" بعدما حقق فوزاً صعباً عليه 2-1، في الجولة 21 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

جاءت أهداف اللقاء الـ3 في شوط المباراة الأول حيث خطف الفريق الضيف الانتصار في غضون 3 دقائق عبر كل من لورينزو إنسيني والإسباني خوسيه ماريا كاييخون في الدقيقتين 6 و9 على الترتيب.

ولم يمهل الضيوف أصحاب الأرض أي فرصة لالتقاط الأنفاس وباغتوهم بهدف مبكر بتسديدة رائعة من إنيسني سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمنة جانلويجي دوناروما.

ولم يكد ميلان يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى باغته نابولي بهدف ثان بعدما استلم كاييخون تمريرة البلجيكي درايز ميرتنز داخل المنطقة ليضع الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى دوناروما.

بينما تمكن الفريق "اللومباردي" من تذليل الفارق قبل نهاية الشوط بـ8 دقائق بأقدام السلوفاكي يوراي كوتشكا الذي انفرد بمرمى الإسباني بيبي رينا قبل أن يضع الكرة على يساره في الشباك.

وبهذه النتيجة، يفشل "الروسونيري" في تذوق طعم الانتصار للقاء الثاني على التوالي بعد التعادل خارج الديار أمام تورينو في الجولة، متكبداً هزيمته الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الخامس.

ولم تتوقف متاعب الفريق عند هذا الحد بل أنه اصبح مهدداً بفقدان هذا المركز لصالح جاره اللدود والقطب الآخر بالمدينة إنتر حال فوز الأخير خارج قواعده أمام باليرمو.

في المقابل، واصل "الآتزوري" مسلسل انتصاراته في الكالتشو للمباراة الثالثة على التوالي، الرابعة بإضافة مباراة الكأس، ليصبح رصيده 44 نقطة في المركز الثالث ويبتعد بفارق الأهداف فقط خلف روما الذي سيستقبل كالياري اليوم الأحد على ملعب "الأوليمبيكو".