عهود الرومي
عهود الرومي
الخميس 1 ديسمبر 2016 / 13:50

عهود الرومي: اليوم الوطني رمز لقيم إيجابية تأسست عليها الإمارات

أكدت وزيرة الدولة للسعادة، عهود بنت خلفان الرومي، أن "اليوم الوطني لدولة الإمارات يمثل المحطة التاريخية الأهم في مسيرة الشعب والدولة، وأن الاحتفاء به بمشاركة رسمية وشعبية واسعة يمثل قيمة سامية ترسخت على مدى عقود".

وقالت الرومي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: "يسعدني أن أتوجه بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وقيادة وشعب الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً".

صناعة المستقبل
وأضافت وزيرة الدولة للسعادة "اليوم في الذكرى ال 45 لإعلان الدولة، نستحضر روح الاتحاد التي جمعت الآباء المؤسسين انطلاقاً من إيمانهم بأن صناعة مستقبل سعيد لأبناء هذا الوطن تبدأ من توحيد الجهود وحشد الطاقات تحت راية واحدة تجتمع حولها القلوب بسعادة وإيجابية، لاستكمال مسيرة البناء وعمادها المواطن لتحقيق طموحات شعب الإمارات ببناء دولتنا والمضي بها نحو المستقبل واضعين مصلحة الوطن والمواطن في قمّة أولوياتهم".

وأوضحت الرومي أن "اليوم الوطني لدولة الإمارات هو مناسبة للاحتفاء بتاريخ من العطاء والبذل، ولتأكيد القيم المجتمعية السامية، التي تقدم مثالاً نابضاً بالحياة على قوة السعادة والإيجابية في مواجهة التحديات المتزايدة في العالم، وتؤكد أن الانتماء مكون أصيل للشخصية الإماراتية".

وقالت الرومي: "نحتفل اليوم بالذكرى 45 لتأسيس الاتحاد الذي مهّد لتحقيق هذه المكتسبات العظيمة التي جعلت دولتنا تتبوأ مكانة مرموقة في الساحة الدولية، وأصبحت مبعث فخر واعتزاز لكل الإماراتيين، وأن إحياء هذه المناسبة والتعبير بإيجابية عن سعادتنا بها واجب وطني، لنبرز للعالم الصورة المشرقة لمجتمع دولة الإمارات".