صقر غباش (أرشيف)
صقر غباش (أرشيف)
الخميس 1 ديسمبر 2016 / 11:05

صقر غباش: دلالات ومعاني "اليوم الوطني" تؤكد وحدة القيادة والشعب

هنأ وزير الموارد البشرية والتوطين صقر غباش، رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحكام الامارات وشعبها بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين.

وأكد غباش، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن "مناسبة اليوم الوطني تحمل في طياتها معان ودلالات عدة تؤكد في مجملها على وحدة الاماراتيين قيادة وشعباً في الهدف والمصير ماضياً وحاضراً ومستقبلاً وعلى مشاركة الجميع في حماية الوطن واعلاء بنيانه والحفاظ على المكتسبات".

ولاء وانتماء
وقال في كلمة له بهذه المناسبة "نجدد اليوم الولاء والانتماء لقيادتنا الحكيمة التي سارت على نهج الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان والمؤسسين الأوائل رحمهم الله، حيث تعززت المسيرة بخطى ثابتة حتى أصحبت دولة الإمارات علامة مضيئة في خارطة العالم من حيث التطور والنماء والتنمية التي تحققت منذ قيام الدولة".

وأضاف غباش "ما كان لكل ذلك أن يتحقق لولا صلابة البنيان والتلاحم الوطني والعزيمة والاصرار والفكر المستنير الذي يقود دولة الإمارات ويهيئها لولوج المستقبل بنظرة ثاقبة وواثقة بغد واعد اكثر تقدماً وازدهاراً".

وأشار صقر غباش إلى أن "دولة الإمارات تسجل في كل عام نجاحات لافتة في مختلف المجالات تستهدف تعزيز ممكنات الحياة الهانئة الكريمة لأبناء الوطن الذي يعد نموذجاً عالمياً في التعايش السلمي بين مختلف الثقافات التي تستضيفها دولة الإمارات للعمل والعيش الأمن".