رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم غانم الهاجري (أرشيف)
رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم غانم الهاجري (أرشيف)
الأحد 27 نوفمبر 2016 / 14:25

الهاجري لـ"الأمة العيناوية": موعدنا الإثنين في إستاد خليفة بن زايد

ناشد رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، غانم الهاجري، جماهير الفريق بالحضور إلى إستاد خليفة بن زايد غداً الإثنين، لمؤازرة الفريق في تدريباته، عقب خسارة لقب دوري أبطال آسيا لمصلحة تشونبوك الكوري الجنوبي أمس السبت.

وخسر العين لقب البطولة الآسيوية بعد تعادله على أرضه في إستاد هزاع بن زايد مع تشونبوك 1-1، ليستفيد الأخير من فوزه ذهاباً 2-1 ويتوج بكأس البطولة.

وقال الهاجري" في تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أتمنى من جماهير الزعيم الوقوف خلف الفريق، وأن آراها في إستاد خليفة غداً في الساعة 6:30 مساءً خلال تدريبات الفريق، وكل الشكر والتقدير للجميع".

وأضاف: "رسالتي لكل محب وعاشق للزعيم في كل زمان ومكان.. هذا هو وقت العشق الخالص.. لأن الزعيم لم يصل لما وصل إليه إلا بجماهيره.. موعدنا غداً في إستاد خليفة".

وفي رسالته للاعبين، قال الهاجري: "كنتم الأجدر على مر المبارتين بشهادة الجميع.. نجدد الثقة بكم جميعاً وبإذن الله القادم أجمل.. نقدر أصوات الجميع، لكن علينا أن نترك العاطفة ونفكر".

وتوجه الهاجري بالشكر لنائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، قائلاً: "شكرًا سيدي سمو الشيخ هزاع بن زايد على الدعم اللا محدود، وبإذن الله سنعود أقوى بفضل دعمك وتجديد ثقتك في الجميع".