الأحد 27 نوفمبر 2016 / 14:45

نورة الكعبي: اليوم الوطني ذكرى تتجدد مع كل إنجاز تحققه الإمارات

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي احتفالاً باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات.

وقالت وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي نورة بنت محمد الكعبي إن "الاحتفال في الذكرى الـ 45 لقيام اتحاد الإمارات يأتي في ظل الإنجازات والمكتسبات العظيمة التي حققتها دولتنا في مختلف المجالات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي أكمل مسيرة الرعيل الأول من آبائنا المؤسسين وعلى رأسهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

وتقدمت نورة الكعبي  بهذه المناسبة وباسم وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وقالت الكعبي إنه "قبل 45 عاماً أنعم الله على شعب الإمارات بأن اجتمعت قلوبهم وعقولهم على هدف سامي فاليوم الوطني هو ذكرى دائمة تتجدد كل يوم مع كل إنجاز تحققه دولة الإمارات، وهو بمثابة دعوة للجميع لبذل كل طاقتهم وجهودهم في الحفاظ على مكتسبات الاتحاد وصون الإرث والاعتزاز بمسيرة الإمارات".

وأضافت "إننا شعب كما تراه قيادتنا الرشيدة شعب لا يعرف المستحيل شعب يعشق المراكز الأولى، وشعب يعمل دائما للمراكز الأولى، فإننا ندعو الله جميعاً أن يديم على وطننا الغالي الأمن والاستقرار".